بتخافي تقعي في الفاحش كالعادة السرية وغيرها ... اليكي الحل

بتخافي تقعي في الفاحش كالعادة السرية وغيرها ... اليكي الحل هو موضوع يتكلم عن عرض اجابة عن بتخافي تقعي في الفاحش كالعادة السرية وغيرها ... اليكي الحل لو انتي فعلاً بتخافي تقعي في الفواحش كالعادة السرية وغيرها تعالي معانا هنقولك تعملي ايه .. وهنا اليكي الحل
 

نعم اختي ... إن الحجاب هو رمز عفافك ورمز صيانتك ورمز عزتك، فأنت بحمد الله فتاة عفيفة في نفسها طاهرة تأبى الرذيلة وتستعلي على هذه الفواحش، فليست بحمد الله من اللاهثات وراء الحرام من اللاتي قال فيهنَّ صلى الله عليه وسلم: (ما من امرأة تضع ثيابها في غير بيت زوجها إلا هتكت ما بينها وبين الله من ستر) رواه أبو داود، إنه ستر الله الذي أكرمك الله به، فهذا الحجاب إنما يريد الله به رفعتك والحفاظ عليك وصيانتك من أطماع الطامعين ودفع الرذيلة عنك وجعلك فتاة مصونة ليست بفاتنة ولا مفوتنة، ففي الحجاب فوائد عظيمة ومصالح جليلة منها:

• أنه عبادة عظيمة لله تعالى بامتثال أمره ورعاية طاعته.
• أن في ذلك دفعاً للريبة عنك والتهمة التي تلحقك بكشف ما حرم الله تعالى، ولذلك قال الله تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابيبهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً}.
• أن الحجاب يعطي عنك صورة الفتاة المؤمنة المعروفة بالصلاح والدين.
• أن الحجاب يرغب فيك أصحاب الصلاح والخلق الحسن الذين يرغبون بالمرأة العفيفة الصَّينة.
• أنه صورة لنشر الفضيلة بين الناس ومظهر من مظاهر الإسلام الذي يحث على العفاف والستر. فأنت بحجابك قدوة لغيرك من الفتيات.
• الثبات على الدين فإن الطاعة تدل على الطاعة كما أن السيئة تجر أختها.
• أنه شرف للنفس وفضيلة للمجتمع وعزة للمؤمنة ويُنشئ في النفس شعوراً بالاستقلال وعدم التبعية والخضوع للباطل وأهله ممن يدلون على الفساد ويسعون لنشر القبائح والرذائل.

إذاً فها أنت الآن بإذن الله تعالى قد ارتديت حجابك واثقة مطمئنة بطاعة الله معتزة رافعة رأسها عزيزة كريمة بعزة الله، فإن العزة إنما تنال بطاعة الله، قال تعالى:{مَنْ كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعاً}، وها هنا وصايا فاعملي بها:-

1- الحرص على صحبة الصالحات المتحجبات والبعد عن رفقة السوء، لاسيما من يثبطن عزيمتك أو يقللن من همتك في الطاعة.

2- الاعتدال في العبادة والاقتصاد فيها، فيكفيك فعل الفرائض مع طرف يسير من النوافل، فلا ترهقي نفسك، فقد قال صلى الله عليه وسلم: (عليكم من الأعمال بما تطيقون فإن الله لا يمل حتى تملوا)، وقالت الصديقة بنت الصديق عائشة رضي الله عنها:(وكان أحب العمل إليه أدومه وإن قل)، والحديث متفق على صحته.

3- الحرص على طلب العلم النافع والتبصر في أمر دينك، وذلك بسماع الأشرطة المفيدة والكتابة للمواقع الإسلامية النافعة كالشبكة الإسلامية التي ترحب بكل رسالة تصلها منك.

نسأل الله تعالى لك التوفيق والسداد وأن يشرح صدرك وأن يجعلك قدوة وإمامة في الهدى والدين، ونود دوام مراسلتك للشبكة الإسلامية.

وبالله التوفيق.
بتخافي تقعي في الفاحش كالعادة السرية وغيرها ... اليكي الحل هو موضوع يتكلم عن عرض اجابة عن بتخافي تقعي في الفاحش كالعادة السرية وغيرها ... اليكي الحل لو انتي فعلاً بتخافي تقعي في الفواحش كالعادة السرية وغيرها تعالي معانا هنقولك تعملي ايه .. وهنا اليكي الحل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق