تقوية الاظافر – طريقة تجعل الاظافر قوية – اسرار تقوية الاظافر




تقوية الاظافر – طريقة تجعل الاظافر قوية – اسرار تقوية الاظافر
هو موضوع يتكلم عن تقوية الاظافر وأفضل طريقة تجعل الاظافر قوية حيث نعرضها من خلال عرض اسرار تقوية الاظافر حيث اننا نعرض لكم تقوية الاظافر و أسهل طريقة تجعل الاظافر قوية بطريقة طبيعية اسرار تقوية الاظافر وذلك بعد ان وجدنا ان الكثير من زوار موقع سيدات نت يبحثون عن اسرار تقوية الاظافر وماهي الطرق الطبيعية التي تجعل الاظافر قوية من خلال عرض اسرار تقوية الاظافر
تابعو معنا الموضوع بتمعن : 
لا أحد يعرف حقا كيف نهتم بالاظافر التي نمتلكها .. مهما كانت الطريقة .. لابد ان نجد طريقة جميلة لكي نحافظ بها علي جمال اظافرنا و لان الاظافر هو منظر أنثوي .. جميل .. لابد لنا ان نحافظ عليه وان نجعل الاظافر تبدو جميلة .. ولان مشكلة الاظافر الضعيفة تواجه الكثير من سيدات نت فذلك جعلنا نبحث عن طريقة جميلة ومميزة لـ أن نعمل موضوع باسم : تقوية الاظافر – طريقة تجعل الاظافر قوية – اسرار تقوية الاظافر
حيث ان الاظافر قد تبدو منهكة مما نفعله …  ورغم ان الاظافر شئ مفيد جداً في حياتنا ولبس فقط لانه شئ جمالي و لكن هي مفيدة في بعض الاحيان .. و قد نحتاجها مثل التقاط الأشياء الصغيرة من ع الارض مقلا ..  كما أنها توفر مرآة خارجية لـ تسجيل علامة على الصحة عن طريق اذا نظرت الي اظافرك تعرف مدي قوتك الصحية او قوتك اصبحت منهكة او ماشابه .
حيث ان الصحة حينما تصاب بالضعف يظهر ذلك جلياً علي الأظافر حيث تصبح هشة في كثير من الأحيان وهذا يعتبر مؤشرا على نقص التغذية.
وحتي نبقي علي اظافرنا جميلة و صحية و قوية .. نتبع ما سيأتي ذكره ، 
اتبع هذه النصائح الصحية لضمان تعزيز أظافر قوية وصحية.
إبقاء أظافرك رطبة
إبقاء أظافرك رطبة

1. إبقاء أظافرك رطبة : 


وذلك من خلال فرك كمية صغيرة من الفازلين علي بشرت اصابعك والمنطقة المحيطة بها أظافرك كل مساء قبل أن تذهب إلى السرير أو كلما تشعر بـ أن أظافرك جافة.
اذا لم تجد من فازلين او اذا كنت لا تحب استخدامه فـ لديك شئ بديل اخر وهو زيت الخروع حيث ان زيت الخروع جميل جداً وهو يعتبر من الاشياء المفيدة في حياتنا حيث انه يحتوي على فيتامين E، والذي يعتبر شئ مهم بالنسبة للبشرة الخاص بك او لـ اظافرك كشئ خاص .. . أو استخدام زيت الزيتون – كما أنها تعمل على ترطيب أظافرك.
جفف يديك
جفف يديك

2. جفف يديك

بعد الغسيل، تجفيف يديك لمدة دقيقتين على الأقل بعد تعرضهم للماء .. وذلك عن طريق تجفف أصابع قدميك جيدا بعد الاستحمام أو السباحة. وذلك لانك لو تركت يديكي رطبة او مبللة .. فبذلك تعرضيهم للبكتريا او ماشابه وهو ما يضعف اظافر يديكي و أظافر قدميكي .

أكمل الباقي من هنا 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق