هل تعرف لماذا تغير لون مايكل جاكسون


حقيقة تغيير لون بشرة الفنان الراحل " مايكل جاكسون " - معلومات ستعرفها لأول مرة
هل تعرف لماذا تغير لون مايكل جاكسون





البعض يعتقد أن هذا بسبب عملية جراحية تم فيها سحب اللون وهو خطأ وتفسير يقوم به العنصريون من البيض ، السبب الحقيقي المثبت من أقارب وكتاب قريبين جداً من المطرب الراحل هو أنه أصيب بمرض البهاق في منتصف الثمانينات من القرن الماضي وانتشر بجسمه فكان لا بد من دواء للمرض وهو الذي يقوم بالتأثير على الصبغة المؤثرة على لون الجلد فكان أكثر بياضاً (وفي رواية أنه مرض جلدي أخر يشبه البهاق أكثر شدة منه)… البعض يعتقد أن وكيل أعماله والشركات التسويقية أخفت هذه الحقيقة كي يبقى المطرب على قمة العالم الموسيقي وإن تعرض لإشاعات.

هناك 3 تعليقات:

  1. انا كنت اعرف هده المعلومة واتيت لاتاكد وشكرا لكم (k) (k) (k) (k)

    ردحذف
  2. لي ممكن ممكن ولي غير ممكن لا يمكن

    ردحذف
  3. أنا من المغرب و أحب تمثيل يعني سنما .عمري .35 عام.شتغلت مع مخرجين مغاربة في سلسلة رمضانية لكن
    أتمنى من جميع كل الخريجين ياخذها بعين الاعتبار أنا أعشق تمثيل ربي يخليكم. ...هدا رقمي 0676797605

    ردحذف