تفاصيل حادث الاعتداء على مذيعة مصرية شابة



تفاصيل حادث الاعتداء على مذيعة مصرية شابة










ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطلين، لاتهامهما بالتعدي بالضرب على الفنانة ميار الببلاوى، وبتر إصبع بيدها.

وأكدت تقارير صحفي أنه تم تحويل المتهمين للنيابة، لتحقيق معهما في التهمة الموجهة لهما.

وبحسب وكالة أنباء "أونا" الإخبارية فإن الحادث وقع أمام منزل ميار بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، وأن الشخص الذي هاجمها كان يحاول قتلها أو تشويه وجهها هي وابنها، وانهال عليها بالضرب المبرح وسحلها على الأرض.

وقالت الفنانة الشابة إن الحادث يأتي لقرابتها بحازم الببلاوي رئيس الوزراء، وأن الشخص قال لها نصا: "يا كفرة يا ظالمة سننتقم من عمك حازم الببلاوي للناس اللي في رابعة، زي ما فعلنا مع غيره".

وقالت ميار: تعرضت لهذا الهجوم بعد عودتي من السفر من بروكسل، حيث كنت أشارك في مؤتمر رابطة العالم الإسلامي، وعند عودتي إلى منزلها وكان بصحبتي والدتي وابني فوجئت بشخص غريب يدعي أنه البواب الجديد للعمارة التي أسكن بها لم نكن نعرفه من قبل، وطلب مني مبلغ 75 جنيها بدون أن يذكر السبب لطلبهم، وعندما سألته عن السبب ولماذا لم يأخذهم من رئيس إتحاد ملاك العمارة تبين إنه لا يعرفه.

وأضافت: حصلت مشاده كلامية وبدأ هو في رمي الشتائم والسباب الشديد، ولم يكتف بذلك فانهال علي بالضرب المبرح وبتدخل ابني الذي يبلغ من العمر 12 عاما لإنقاذي قام بضربه بعصا كبيرة على رأسه ففقد الوعي حينها، ثم أخرج من جيبه سلاحا أبيض وكاد أن يقتله، فدافعت عنه فأصبت بجرح عميق في يداي وبترت أحد أصابعي.

وتابعت: تم نقلي للمستشفى وعمل خياطة لأصابعي، ولازالت هناك عمليات آخرى ستجرى خلال أسبوع في ألمانيا لزرع عظام جديدة لأصابعي.

وكانت ميار الببلاوي تنتمي لتنظيم الإخوان المسلمين منذ فترة، وانشقت عنهم بسبب أعمالهم الإجرامية، على حد تعبيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق