السلفيون يتبرأون من عبدالله بدر - اخر اخبار عبد الله بدر

عبدالله بدر
السلفيون يتبرأون من عبدالله بدر - اخر اخبار عبد الله بدر هو موضوع يتكلم عن السلفيون يتبرأون من عبدالله بدر ومن هنا نعرض اخر اخبار عبد الله بدر

أثار الشيخ عبد الله بدر، الجدل فى الأوساط الإسلامية؛ بسبب ألفاظه النابية التى يطلقها من حين لآخر، سواء لوصف المعارضين أو الفنانين، فضلاً عن المفاجأة التى أعلنت عنها جامعة الأزهر، بأن بدر ليس استاذًا فيها، ولم يتخرج منها، وهى الوثيقة التى استند عليها دفاع إلهام شاهين ضد بدر، الذى رفع دعوى أخرى ضده لانتحال شخصية استاذ جامعي.
وكانت هجمة بدر على الفنانة إلهام شاهين ورفعها دعوة قضائية ضده والحكم عليه بمثابة القشة التى قسمت ظهر البعير، حيث تبرأت الدعوة السلفية من الألفاظ التى يتفوه بها بعض المشايخ على القنوات الفضائية، والسب، والقذف العلنى لعدد من الشخصيات العامة المعروف عنها معارضتها للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.
وقال الدكتور/ خالد سعيد -المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية- فى تصريحات خاصة لـ "موقع الدستور الإلكترونى": إن الجبهة ترفض تماماً الألفاظ التى يتفوه بها بعض المشايخ على الفضائيات، ومنهم عبد الله بدر، نافيًا فى الوقت ذاته أن يكون بدر أحد أعضاء الدعوة السلفية أو له انتماء سلفى، قائلاً : لا نعرف له انتماء واضح.
وأضاف سعيد: هناك فرق بين مهاجمة شخص بألفاظ خارجة وبين انتقاده، فالألفاظ التى يتفوه بها المشايخ لا تمس الشخص منفردًا بل تصل لملايين المشاهدين، وهى تسقط الهيب الشرعى فى نفوسهم.
وأكد سعيد إن بدر معروف عنه ذمة فى الإسلاميين عام 1996، ثم تولى مبادرة إخراج المعتقلين الإسلاميين من السجون فى عهد الرئيس السابق مبارك.
السلفيون يتبرأون من عبدالله بدر - اخر اخبار عبد الله بدر هو موضوع يتكلم عن السلفيون يتبرأون من عبدالله بدر ومن هنا نعرض اخر اخبار عبد الله بدر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق