لماذا قضى محمد أبوتريكة ليلة كاملة في المسجد؟


 بالصور  لماذا قضى محمد أبوتريكة ليلة كاملة في المسجد ؟؟ نتابع في هذا الموضوع  لماذا قضى محمد أبوتريكة ليلة كاملة في المسجد؟

http://www.gololy.com/wp-content/gallery/xxxxx/03_16.jpg 
 
بالرغم من مرور عدة سنوات على انضمامه إلى النادي الأهلي، إلا أن قصة انتقال محمد أبو تريكة، من الترسانة إلى القلعة الحمراء لازال بها العديد من الخبايا والأسرار التي تُكشف.
حسن فريد، رئيس نادي الترسانة السابق، كشف عن قصة طريفة حدثت مع تريكة خلال فترة مفاوضات الأهلي والزمالك معه للانتقال لأحدهما بداية عام 2004.
نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قال: «فوجئت بوجود أبو تريكة في مكتبي الخاص في السابعة صباحاً، وأمامه حقيبة بها مبلغ كبير من المال».
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «حين سألته أخبرني بأن الحقيبة بها 700 ألف جنيه أعطاها له مسئولي الزمالك في الليلة السابقة من أجل التوقيع للنادي الأبيض».
فريد تابع: «أوضح لي أبو تريكة أنه قضى الليلة في مسجد حتى توجه إلى مكتبي في السابعة صباحا، وحين سألته عن السبب قال لي إنه تخوف من سرقة هذا المبلغ الكبير من منزله».
وفي ختام حديثه، أكد حسن فريد، أن نجم مصر الأول رفض الانتقال للقلعة البيضاء لرغبته في الانضمام للأهلي، بعدما علم باهتمام القلعة الحمراء لضمه.
 بالصور  لماذا قضى محمد أبوتريكة ليلة كاملة في المسجد ؟؟ نتابع في هذا الموضوع  لماذا قضى محمد أبوتريكة ليلة كاملة في المسجد؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق