شاهد : سيدة خليجية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من الطابق 28

شاهد : سيدة خليجية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من الطابق 28


حاولت سيدة خليجية في الامارات الانتحار بإلقاء نفسها من قمة أحد الفنادق في إمارة الشارقة.



ونجحت فرق الإنقاذ في منع السيدة من الانتحار، حيث تم اصطحابها الى مستشفى للاطمئنان عن صحتها وعن حالتها النفسية، ثم تم تسليمها إلى مركز الشرطة لمعرفة أسباب إقدامها على الانتحار، حسب صحيفة البيان الاماراتية.

وكانت السيدة قد سجلت دخولها الفندق قبل الحادث بحوالي ساعة، ثم صعدت إلى أعلى الفندق، قبل أن تتلقى ورفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً يفيد بأن هناك فتاة في العشرينات (خليجية) تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى مهبط الطائرات في فندق أرينا بمنطقة التعاون بالشارقة.

وبالانتقال الى الموقع والصعود الى سطح الفندق المشار اليه الذي يقع في الطابق 28 شاهدت قوات الأمن سيدة تحاول إلقاء نفسها من أعلى مهبط الطائرات، حيث جرى التفاوض معها وإقناعها بالعدول عن موقفها قرابة الساعة والنصف إلا أنها لم تستجب إلى كل تلك المحاولات.

سيدة تحاول الانتحار في الامارات - نقلا عن البيان الاماراتية

وبعدما تبين موقفها الجاد وإصرارها وعدم الاستجابة لمحاولات الاقناع، قام أحد أفراد الشرطة بأخذ عبوات مياه باردة لتقديمها لها نظراً لارتفاع درجة حرارة الجو، وعندما اقترب الشرطي ومعه الماء لتقديمه للسيدة واستجابتها لأخذ الماء، تمكن من الامساك بها وسحبها بقوة إلى الخلف حيث أكمل الفريق السيطرة على الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق