شاهد بالصور : جبروت هذا الشاب - يضع يديه علي سيارة لمدة 48 ساعة

شاهد بالصور : جبروت هذا الشاب - يضع يديه علي سيارة لمدة 48 ساعة




من يستطيع أبقاء يده على البى ام دبليو أطول وقت ممكن ، مسابقة غريبة من نوعها ولكن يقبل عليها مئات الشباب أملين فى ان يفوزوا ويحتفظوا بسيارة الأحلام .
لمدة 4 أيام و3 ليال متتالية تمكن  الشاب Song Changjiang  من ان يبقى يده على سيارة ” بى ام دبليو” الفئة الاولى 2012 وقد الصق سونج يده على السيارة حتى لا تتحرك رغماً عنه ، والغريب فى الامر ان سونج فاز بهذه المسابقة و لكنه سيحتفظ بالسيارة لمدة 5 سنوات فقط وعليه أعادتها بعد ذلك الى الشركة المنظمة للمسابقة .


وقد أشترك فى المسابقة 120 متسابقاً يتراوح أعمارهم ما بين 18 و 40 عاموا وقد نزحوا من مختلف المدن والقرى الصينية ليحققوا حلمهم ويفوزوا بهذه المسابقة العجيبة ، وقد وٌضعت على السيارة ملصقات على شكل راحة اليد ويجب الا تبعد يد المتسابق عن حدود هذا الملصق واٌعتبر خاسراً.




ويحق للمشترك ان ياخذ 15 دقيقة راحة كل 4 ساعات ليرتاح ويأكل ثم يستأنف وضع يده على السيارة مرة أخرى ، ووصل الى المسابقة النهائية 3 متسابقاً  أولهم أصيب بأنتفاخ حاد فى قدمه ولم يعد قادراً على الوقوف واضطرت صديقته لحمله والثانى انسحب بعد قليل وهو يبكى من شدة الألم البدنى والنفسى متوجين بذلك الشاب تونج كفائز بالمسابقة .










وبالطبع وجهت انتقادات أعلامية حادة لهذه المسابقة وللشركة المنظمة لها ووصفت الصحافة هذه المسابقة كنوع من الدعاية الرخيصة عديمة الرحمة والتى أستغلت ولع الشباب الفقير وغير القادر على شراء سيارة فارهة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق